مقــــدمـــــــة

شهد قطاع البناء طفرة كمية ونوعية هائلة كإنعكاس واقعي للنجاحات التي حققتها إستراتيجية الدولة في مجالات التنمية المختلفة ؛ والدور الأساسي الذي يلعبه هذا القطاع الحيوي في الهيكل الإقتصادي الوطني وأثره المتصاعد على الناتج المحلي .

ويعد  قطاع البناء الأداة التنفيذية الأولى لمختلف القطاعات الإقتصادية والإجتماعية لأي خطة تنموية لما يقوم به هذا القطاع من أعمال ونشاطات ومشاريع متنوعة .

لقد قامت دولة الإمارات في الآونة الأخيرة بتطوير منظومة الإسكان الموجه لأبنائها بهدف الإستجابة لمتطلبات الحياة العصرية وتحقيق الرفاهية والعيش الرغيد ؛ مما أسهم في زيادة أعمال القطاع الإنشائي بالدولة.

ومما لاشك فيه فإن الطفرة الكبيرة التي يشهدها سوق البناء يظهر الحاجة إلى ضرورة إيجاد ملتقيات يمكن من خلالها توفير بدائل متعددة لإحتياجات هذا القطاع .

إحجـــز مســـــاحتك الآن

إحجــز مســـاحتك فــي المعرض الآن

تســـجيل الــزوار

ســـجل مســـبقاً لزيارة المعـــرض

إسأل خبير

إسأل عن المعرض ؟

ﺗﻨﻈﻴــﻢ:

 ﺍﻟﺮﻋﺎﺓ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﻮﻥ:

الراعي الإعلامي:

 

ﺑﺪﻋﻢ ﻣﻦ:

 

طور من قبل: صندوق الإبتكارات

In the light of the unprecedented impact caused by COVID-19 on the exhibition industry & the entire globe, we are implementing ongoing measures to ensure the health and safety of our staff & clients. We are now working from home & following local authority preventative guidelines. Our commitment & service level remain the same.

Amid this challenging times, we will continue to support our community in every possible way, while preparing for a return once it is safe to hold our events once again.

Until we meet again, stay safe!

في ضوء التأثير غير المسبوق الناجم عن فيروس COVID-19على صناعة المعارض والعالم بأسره، نقوم بتنفيذ إجراءات مستمرة لضمان صحة و سلامة موظفينا وعملائنا. نحن نعمل الآن من المنزل مع اتباع الإرشادات الوقائية حسب توجيهات السلطات المحلية. بينما لازلنا ملتزمون بمستوى خدماتنا و جودتها.

و في خضم هذه الأوقات الصعبة سنستمر في دعم مجتمعنا بكل طريقة ممكنة، بينما نستعد للعودة و استئناف نشاطاتنا بمجرد أن يكون يكون الوضع آمن لعقد فعالياتنا مرة أخرى.

حتى نلتقي مجدداً، نتمنى لكم السلامة و الأمان!

Got it!
X myStickymenu